منتدى ثوار سوريا

منتدى ثوار سوريا

اهلأ وسهلأ بكم في منتدى ثوار سوريا هاذا المنتدى انشئ من اجل ثورة سوريا السلمية وداعم للثورة ويمكنكم اضافة ماتريدونه للثورة في هاذا المنتدى انضمو الى عائلتنا وشاركونا الثورة
 
الرئيسيةالرئيسية  موقع ثوار سورياموقع ثوار سوريا  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الأخبارالأخبار  المقالاتالمقالات  مركز تحميلمركز تحميل  الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية  

شاطر | 
 

 الى الشهيدة حميدة الطاهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوري الحر
Admin
Admin
avatar

المزاج :
الجنس : ذكر
الابراج : الثور الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 2677
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/08/2011
العمر : 24
تعاليق : اخواننا واأخواتنا الأحرار أهلأ وسهلأ بكم في منتدانا الذي ائنشئ من اجل الثورة السوري ومن اجل الحرية ولكرامة اهلأ وسهلأ بكم تفضلو وسجلو وشاركو بماعندكم من مقاطع فيديو وائغاني وصور ودعاء واشعار واخبار للثوار وسام العطاء

مُساهمةموضوع: الى الشهيدة حميدة الطاهر    الأربعاء سبتمبر 07, 2011 4:57 pm

سمر المقرن
سمر المقرن
«ما جئتك شاعرة على منبر فوق كل مديحة أنت، وإنما من تحدي التحدي، من شبيبتك الظافرة، من رجال زرعت فيهم البطولة والإباء.. فمن أجدر منَّا بمحبتك وأنت السيف الدمشقي الأصيل.. رغبت يا أبي.. ألاَّ يمر عيد الشبيبة في هذا العام مثل كل عام، وكانت رغبتي جامحة أن أكون شعلة هذا العيد على أرض الجنوب الطاهر، قنبلة تُزهر غضباً وغِلاً في مآقي الغزاة».
ما ورد أعلاه جزء من رسالة كتبتها الشهيدة السورية حميدة مصطفى الطاهر للرئيس حافظ الأسد قبل أن تنفذ عملية استشهادية ضد الجيش الإسرائيلي في لبنان منتصف الثمانينيات راح ضحيتها قرابة الـ25 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح. كانت حميدة مؤمنة بشعارات البعث وبنشيده الذي تربى كل «طلائع وشبيبة البعث السوريين» عليه (يا شباب العرب هيا وانطلق يا موكبي).
تربت حميدة على شعارات قومية تجلجل الحناجر وتقفز أمام ناظريك في كل حائط سوري، أمة عربية ذات رسالة خالدة. على أن البعث عقيدة وعلى أن البعث هو من سيخلص الأمة من العدو الأوحد! ماتت حميدة وكانت تفتخر بعمليتها الاستشهادية التي أخذت ضجة إعلامية عربية واسعة. وباتت رمزاً للأبطال في بلدها وخُلّدت بالتماثيل.
أين أنتِ يا حميدة.. تعالي لأخبرك أن دمك ذهب هدراً. وأن البعث بعد 26 عاما من عمليتك التي راح ضحيتها عشرات الجنود الإسرائيليين كانت الأخيرة، ولم يطلق بعدها رصاصة، هل تعرفين أن الرصاص الآن يُطلق بالقرب من تمثالك وضد أهلك؟
هل ذهب دمك هدراً يا حميدة؟ كتبتِ لزعيم البعث بالدم وعاش بعدك عقداً ونصف، فما عاد شبر من الجولان، وأتى بعده ابنه بالتوريث، أتعلمين لِم أتى يا حميدة؟ أتى بشار ليحكم أهلك ويقتلهم بالرصاص لأنهم أنجبوا شرفاء مثلكِ، ضحك عليك «البعثيون» يا حميدة بالمعتقد وبكذب الشعارات، لأنهم أوهموك أن الجولان مغتصبة وأنها أخذت بالقوة، ولم يخبروك أن من كتبت له بالدم هو من أوقف عملية تحرير الجولان في السبعينيات. استرخصوا دمك باسم البعث وتطهير البلد، مع أنهم لو كانوا يعلمون أنكِ ستقتلين إسرائيلياً واحداً لقتلوكِ قبل هذا، ولو لم تموتي لرأيتِ العدو الأوحد وهو يدافع عن الأسد وزمرته اليوم.
أود أن أبكي دموعا حمراء على قبركِ. كنتِ تمنين النفس أن تكوني طبيبة، ولكن اخترت درب الجهاد فكانت النتيجة الاعتداء على أهلكِ وقتْل أبناء إخوانك وثكْل أمك وضرْب أبيك وتعذيب أخيك. ودبابات تدوس أرضك! ماذا سأحكي لكِ أيضا يا شهيدة. هل أقول إن بطناً أنجبكِ أصبح إرهابياً، وإن حق الدفاع عن الأرض أصبح من أفعال الجراثيم.
أود أن أصرخ الآن، وأن أقيم سرادق عزاء جديد لك يا حميدة. وأن أعوض كل قطرة دم من جسدك بدماء ألف شبيح وبمليون بشار، ومليار ماهر وبكل البعث العهري وأنجاسه.
Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syri1a.syriaforums.net
 
الى الشهيدة حميدة الطاهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثوار سوريا  :: المـنـتـدى الـعـام :: القسم العام-
انتقل الى: