منتدى ثوار سوريا

منتدى ثوار سوريا

اهلأ وسهلأ بكم في منتدى ثوار سوريا هاذا المنتدى انشئ من اجل ثورة سوريا السلمية وداعم للثورة ويمكنكم اضافة ماتريدونه للثورة في هاذا المنتدى انضمو الى عائلتنا وشاركونا الثورة
 
الرئيسيةالرئيسية  موقع ثوار سورياموقع ثوار سوريا  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الأخبارالأخبار  المقالاتالمقالات  مركز تحميلمركز تحميل  الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية  

شاطر | 
 

 ناشطو حمص يدحضون ادعاءات الأركان حول وصول السلاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوري الحر
Admin
Admin
avatar

المزاج :
الجنس : ذكر
الابراج : الثور الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 2677
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/08/2011
العمر : 24
تعاليق : اخواننا واأخواتنا الأحرار أهلأ وسهلأ بكم في منتدانا الذي ائنشئ من اجل الثورة السوري ومن اجل الحرية ولكرامة اهلأ وسهلأ بكم تفضلو وسجلو وشاركو بماعندكم من مقاطع فيديو وائغاني وصور ودعاء واشعار واخبار للثوار وسام العطاء

مُساهمةموضوع: ناشطو حمص يدحضون ادعاءات الأركان حول وصول السلاح   الخميس يوليو 18, 2013 7:06 pm


ناشطو حمص يدحضون ادعاءات الأركان حول وصول السلاح




أورينت نت - *عبد العزيز العذاب ناشطو حمص والتسليح
نفى الناشطونَ مُجدداً تصريحاتِ أطرافٍ من هيئة الاركان عن تزويد الهيئة ثوارَ حمص بالسلاح، وقالوا إنَ السلاحَ الذي يمتلكهُ الجيش الحر هو سلاحٌ تقليدي يستخدمهُ منذُ بدايةِ المعارك في حمص. هذا ووصل إلى تلفزيون أورينت نيوز مُؤخراً اعتراضاتٌ من جهاتٍ مسؤولة في هيئةِ أركانِ الجيش الحر، نسبت نفسَها للمكتبِ الإعلامي شكّكت في مصداقيةِ الناشطينَ الإعلاميينَ أو الميدانيين من مدينة حمص والذينَ تحدثوا عن الوضعِ الداخلي وعن الوضع العسكري والإمداداتِ التي تصل للثوار من قبل هيئة الأركان.

 ناشطو حمص يدحضون ادعاءات هئية الأركان
اللواء سليم ادريس قائد هيئة الأركان للجيش السوري الحر يؤكد وصول أسلحة نوعية ليد الثوار على الأرض، اللواء ادريس يعود وينفي وصولها إلى جميع الجبهات، اللواء الذي بدأت تصريحاته تتبخر على حرارة معارك حمص، ينصح من مساعديه بعدم الظهور على وسائل الإعلام فوضعه قد يصبح محرجاً إن لم يكن كذلك بالفعل.

في إحدى تصريحاته النادرة مع أورينت نيوز وعقب اجتماع ضمه مع قيادات عسكرية قال ادريس أنه وعد وبتأكيدات ترقى إلى درجة الضمانات بتسليح الجيش الحر حتى أنه ذهب أبعد من ذلك ليبدأ بالفعل توزيع المخصصات على مرؤوسيه أثناء الاجتماع.

هذه التأكيدات والضمانات التي لم ترق سوى لدرجة الأحلام على حد وصف معارضي ادريس ولم يتعدى توزيعها الورق، كانت السبب في دفعه ومرؤوسيه إلى التهديد بضرب ضاحية لبنان الجنوبية معقل حزب الله اللبناني وذلك قبيل معركة القصير، متوعدين بأن القصير ماهي إلا البداية، والنتيجة شاهدناها جميعاً عندما رفعت راية "ثارات الحسين السوداء" بأيدي الميليشيات الطائفية على أحد مساجد المدينة، وشاهدنا مئات الشهداء والجرحى والمفقودين.

 ادريس بوق للغرب ولمن يسير على نهجهم!
معارضون وشخصيات في الهيئة العامة للثورة أكدوا أن اللواء ادريس تحول إلى بوق للغرب ومن يسير على نهجهم، وبأنه كان ومازال يكرر وعلى الدوام ماتمليه عليه أجهزتهم الاستخباراتية بوصول السلاح إلى إيدي الجيش الحر، إلا أن ذلك ظل مجرد كلام، وأن جميع الدول لم تقدم هذا الدعم بل على العكس كانت هذه التصريحات دافعاً لدول داعمة للنظام كروسيا وإيران وكوريا الشمالي لتقديم أحدث ماتوصلت إليه أنظمتها العسكرية الفتاكة، والحجة الدائمة توازن القوى، مع الجماعات الإرهابية التي تصلها تلك الأسلحة معتمدين على كلام ادريس أيضاً.

ناشطو الداخل يقولون أن ادريس ومن ورائه ائتلافه الوطني لطالما أكدوا وفي جميع تصريحاتهم أن السلاح يصل بانتظام إلى جبهتي حلب، فأين حمص المشتعلة من ذلك وأين ريف دمشق ودرعا ودير الزور وغيرها من المدن؟.. ناشطون ينفون من جديد تصريحات أطراف من هيئة الأركان عن تزويد الهيئة لثوار حمص بالسلاح مؤكدين أن السلاح الذي يمتلكه الحر هنا، ما هو إلا بقايا ماغنموه من معاركهم مع قوات الأسد، وبأنه لايتعدى أن يكون سلاح تقليدياً يستخدم منذ بدايةِ المعارك في حمص.

 حكومة كاميرون خائنة!
بعد كل هذا التخبط عادت قيادة الأركان لتزيد في تخبطها بعد أن أحرجتها القيادة البريطانية، وهاهو ادريس يصف من قال بالأمس أنهم مدوه بالأسلحة -كاميرون وحكومته- "بالخائنة" وهي تصريحات قد تجره إلى تكذيب جميع أطراف العالم وقد يصل به الأمر إلى تكذيب نفسه!.

بين حاني التسليح، وماني عدم وصول أي منه إلى الثوار، ضاعت القصير وقد تضيع بعدها حمص، وقد لايتوقف الأمر عند تأخر الثورة في قطف ثمارها التي روى جذورها مئتي ألف شهيد حتى الآن.. ولازالت المناصب والولاءات والصراعات الإقليمية تسيطر على مشهد المعارضة السياسية وقيادات الجيش الحر التي تقبع معظمها خارج الأراضي السورية.

* من أسرة تلفزيون أورينت نيوز
18/7/2013
عدد مرات المشاهدة : 1864






تحيى 


اللهم الطف بأهل سوريا .. اللهم احفظهم بحفظك واكلأهم برعايتك


اللهم انصر المسلمين في أرض سوريا وحكم فيهم شرعك واكفهم شر كل طاغية جبار

ربِ انصر إخواننا وأهلنا في سوريا و لا تنصر عليهم، ربِ ثبت أقدامهم وارحمهم..

ربِ رد كيد كل من أراد بهم السوء يا عزيز يا جبار..


زورو منتدى المها والريم





مركز الخليج لتحميل الصور





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syri1a.syriaforums.net
 
ناشطو حمص يدحضون ادعاءات الأركان حول وصول السلاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثوار سوريا  :: المـنـتـدى الـعـام :: أخـــبـــار الــثــورة ألـــســـوريـــا-
انتقل الى: