منتدى ثوار سوريا

منتدى ثوار سوريا

اهلأ وسهلأ بكم في منتدى ثوار سوريا هاذا المنتدى انشئ من اجل ثورة سوريا السلمية وداعم للثورة ويمكنكم اضافة ماتريدونه للثورة في هاذا المنتدى انضمو الى عائلتنا وشاركونا الثورة
 
الرئيسيةالرئيسية  موقع ثوار سورياموقع ثوار سوريا  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الأخبارالأخبار  المقالاتالمقالات  مركز تحميلمركز تحميل  الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية  

شاطر | 
 

 حضرة الشيخ الفاضل - رسالة الى مشايخ الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوري الحر
Admin
Admin
avatar

المزاج :
الجنس : ذكر
الابراج : الثور الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 2677
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/08/2011
العمر : 24
تعاليق : اخواننا واأخواتنا الأحرار أهلأ وسهلأ بكم في منتدانا الذي ائنشئ من اجل الثورة السوري ومن اجل الحرية ولكرامة اهلأ وسهلأ بكم تفضلو وسجلو وشاركو بماعندكم من مقاطع فيديو وائغاني وصور ودعاء واشعار واخبار للثوار وسام العطاء

مُساهمةموضوع: حضرة الشيخ الفاضل - رسالة الى مشايخ الدين   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 6:26 pm






تنسيقية منطقة ركن الدين - الثورة السورية في دمشق
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة الشيخ الفاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية ملؤها الأسى والحزن على دماء الشباب التي تسفك في هذا الشهر الفضيل .
أيها الشيخ الفاضل ماذا تنتظر بعد هذا؟! بعد انتهاك حرمات الله التي تعدت انتهاك اليهود للمسجد الأقصى.
سيدي الفاضل.. أنا واحدة من الحرائر اللواتي هرعن إلى مسجد الرفاعي في صباح ليلة القدر .
...المشهد كان مريعاً عصابات الشبيحة بالآلاف تقف أمام المسجد بالعصي الكهربائية والأسلحة البيضاء وغير البيضاء والأهالي مجتمعة على الطرف الآخر تنتظر رحمة الله ليخرج أولادها أو يفك أسرهم دون أن يتعرضوا للضرب والاعتقال أثناء الخروج والمكان فوق الوصف أرض الشارع كلها زجاج وأشياء مكسرة وحطام وخراب مع العلم أنه لم يحصل تبادل ضرب وإنما كان من طرف الأمن فقط الذي اعتقل كل من خرج من المسجد بعد ضربه ضرباً مبرحاً بالعصي والأرجل و..... حيث أتت النساء ، كان الفرج ... فيبدو أن الأمن خاف من عويل النساء فقرروا بالسماح لكل من لها ولد أو أخ أن تدخل إلى المسجد ( بالدور طبعاً ) لأخذ ابنها
عندما أتينا صار الرجال ( الآباء ) في الخارج يتوسلون لنا ويذكرون أسماء أولادهم لندخل مدعين أنهم أولادنا أوإخواننا لننقذهم من أيدي الشبيحة .
المنظر في الداخل كان مروعاً وما رأيناه في التلفاز كان يصف جزءاً صغيراً جداً من حقيقة المشهد جرحى وأطفال مذعورة وشباب تملأ أعينهم الخوف والفزع تدخل إحدانا فتنادي على إحدى الشباب ثم تصحبه إلى الخارج وتبقى معه حتى يخرج من الساحة وربما لأبعد من ذلك لأنه ربما يعتقل في الشوارع الفرعية . لا تتخيل فزع الشباب حين كنا نخرجهم كانوا يرفضون الخروج معنا ، لأنهم كانوا واثقين بأنهم سيعتقلون وكنا نؤكد لهم بأنهم بأمان طالما مسكوا بأيدينا على أساس أنهم أولادنا أو إخوتنا .
أنقذنا بعض الشباب ولله الحمد الذين ضربوا من قبل الشبيحة داخل المسجد وأسعفناهم في بعض المنازل المجاورة .

ما أريد أن أوصله لك هو قهرنا من مشايخ الشام الذين تأخروا كثيراً في اتخاذ موقف! أتخافون على أولادكم ؟ أتخافون الموت؟ ماذا تريدون أكثر من هذا ؟ قتلوا الشيخ الكبير والجليل أسامة الرفاعي بدون رحمة أو احترام لعمره على الأقل ، كسروا المآذن قتلوا الأطفال ،انتهكوا الأعراض ، أجبروا الشباب لقول لا إله إلا بشار أو ماهر ، ماذا تريد أكثر من هذا ؟ هل أعظم من هذه الجرائم ؟ من هذا الكفر ؟ هل نعيش في زمن فرعون ؟ أم مسيلمة الكذاب ؟ أم زمن هتلر ؟ والله لم يفعلوا كما فعل واحد منهم بل فعلوا كما فعل الجميع معاً. قرؤوا كل تاريخهم وقلدوه وأضافوا إليه من إبداعاتهم . ماذا تنتظرون ؟ حتى يدخلوا بيوتكم ويقتلوا أطفالكم ويمثلوا بجثثهم أمامكم وينتهكوا أعراضكم ؟ هذا ما تنتظرونه لكي تنتفضوا وتدافعوا عن المسلمين والمسلمات ؟ أم حتى تدخلوا السجون فيمارسون عليكم كل فنون التعذيب فتخرجون وأنتم مصرون وقتها لتثأروا فوالله لايخرج أي واحد من السجن إلا وقد حلف يمين بالله بأن يخرج ويثور مائة مرة حتى الموت .لستم بحاجة لمن يذكركم بأن ثورتكم ستكون في سبيل الله وفي ميزان حسناتكم لكن أنا أؤكد لك أننا لسنا راضون عن مواقفكم وستحاسبون على الدماء التي سفكت .أما آـن الأوان أن تصدروا بياناً تعلنوا فيه رفضكم وعدم قبولكم بجرائم هذه العصابة الآثمة .
ألم يئن الأوان أن تتشرفوا بدخول التاريخ بنصرة هذه البلد .. قفوا بالصفوف الأمامية مع طلابكم واطلبوا الشهادة وقولوا لا للظلم كفاكم مداراة لهذه العصابة المجرمة . فات أوان المناورات والمفاوضات وأعذاركم مردودة عليكم . ربما بل أنا أكيدة أنك تقول من هذه لتطاول لقول هذا ؟ أنا مسلمة لا قيمة لي ولكن يحق لي أن أقول رأيي ويحق لك أن ترده علي .
تأكد أيها الشيخ أن الشباب وأنا لست منهم خائفون ومقهورون من موقفكم والكثير الكثير لازالوا مطيعين لكم وينتظرون إشارتكم وبطريقة سلمية .
لكن خروج كل المساجد بوقت واحد وأنتم على رأسهم وبقيادتكم قبل فوات الأوان من المسجد بعد التراويح بأمر منكم إلى جهة واحدة للرد على انتهاك حرمات الله أعتقد أنه سيكتب لكم في ميزان حسناتكم كما سيسطره التاريخ لكم، وقد تتعرضون لخسائر بشرية ومعنوية ، لكن لا أعتقد أنها ستكون أكثر مما خسر الشباب و الأمهات الثكلى اللواتي فقدن أولادهن .
"ورأيي الشخصي وليست فتوى أن كل شاب لا يخرج فهو آثم وهذا منطقي لأن الدماء التي تهدر ليست لبعوض وإنما هي دماء أولادنا وإخواننا" .

نسيت أن أقول لكم صياماً مقبولاً وإفطاراً شهياً أيها الشيخ الفاضل مع سيادة الرئيس " إن حضرتم . كم تأملنا أن تقولوا كلمة حق حين أكلتم من طعامه الذي أعده القتلة ... نعم قتلة أولادكم وأولاد الأمة الأحرار ... لكن ... اكتفيتم بالاستماع إلى نصائحه القيمة .. !نصائح هذا الشاب اليافع " الجرثومة الوحيدة في سوريا " الذي استطاع على ما يبدو أن يخدعكم بلسانه المعسول "بل المعثول على حد قوله " خلصنا الله منه ومن أعوانه على أهون سبب آمين.. وهذه دعوة كل أم ملتاعة في ليلة القدر ولن يضيع الله دعاؤنا في هذا الشهر. لكن تأكد أنكم أيها الشيخ الكريم خسرتم شريحة كبيرة جداً من الشباب وقد فقدوا الثقة بكم تماماً ويحزنني سماع تعليقات الشباب على الشيخ البوطي لا وبل يؤلمني.. فكم كنت أٌجلُه وكم أتمنى ألا تبقوا تسيرون على نهجه.
ولكم الشكر سلفاً لمواقفكم المستقبلية التي أعتقد أنكم ستتخذونها فأنا لازلت متفائلة بحكمتكم وخوفكم من الله .
حرة من حرائر سورية

ألا هل بلغت .....اللهم فاشهد..وموعدنا يوم القيامة..




اللهم الطف بأهل سوريا .. اللهم احفظهم بحفظك واكلأهم برعايتك


اللهم انصر المسلمين في أرض سوريا وحكم فيهم شرعك واكفهم شر كل طاغية جبار

ربِ انصر إخواننا وأهلنا في سوريا و لا تنصر عليهم، ربِ ثبت أقدامهم وارحمهم..

ربِ رد كيد كل من أراد بهم السوء يا عزيز يا جبار..


زورو منتدى المها والريم





مركز الخليج لتحميل الصور





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syri1a.syriaforums.net
 
حضرة الشيخ الفاضل - رسالة الى مشايخ الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثوار سوريا  :: المـنـتـدى الـعـام :: القسم العام-
انتقل الى: